منتديات إفادة المغربية

مرحبا بكم منتديات إفادة المغربية .... جميعا قلب واحد من أجل غد أفضل ..!


◄[ الخزامى والعسل والفلفل الأحمر لشعر كثيف وطويل ]►╚

شاطر

omo rayane
نائبة المدير و المشرفة العامٌة على المنتديات النٌسائية
نائبة المدير و المشرفة العامٌة على المنتديات النٌسائية

◄[ الخزامى والعسل والفلفل الأحمر لشعر كثيف وطويل ]►╚

مُساهمة من طرف omo rayane في الجمعة 29 نوفمبر 2013 - 14:40


تساقط الشعر مشكلة يتعرض لها الكثيرون نظرا لتعرض الشعر لبعض العوامل الخارجية يوميا، وتقدم خبيرة التجميل "حنين على" طرق طبيعية للحصول على شعر كثيف وطويل.

وتنصح حنين بالفلفل الأحمر وزيت الخروع لتطويل الشعر لأنه تساعد على زيادة كثافة الشعر، ومكونات الوصفة حبة فلفل أحمر، ومعلقة زيت خروع، تقطع قطع صغيرة توضع فى زجاجة ويوضع عليها كحول مخفف من الصيدليات، وتترك من المساء حتى الصباح ليتم استخراج المكونات المفيدة فى الفلفل تصفى ويوضع على المستخلص زيت الخروع ويقلب جيد، يدهن به فروة الرأس مع التدليك ويترك لمدة نصف ساعة على الشعر يغسل بالشامبو والماء الفاتر.

زيت زهرة الخزامى لتعزيز نمو الشعر لأنه يعمل على زيادة تدفق الدم إلى جذور الشعر وطريقه استعماله سهلة حيث يدهن على فورة الرأس مرتين أسبوعيا لزيادة طول الشعر خلال أول شهر.

كما تساعد وصفة العسل الأسود على تطويل الشعر وزيادة كثافته والمحافظة على نعومة الشعر. و بمكونات بسيطة يمكن إعدادها عن طريق معلقتين من العسل الأسود، معلقة خميرة، عصير خيارة كوب الماء الدافئ، صفار بيضة، ويخلط العسل الأسود والخميرة وعصير خيارة والماء الدافئ ويترك المزيج نصف ساعة ويضاف إليه صفار بيضة ويوضع فى الخلاط ليتجانس المزيج ويغطى كامل الشعر ويترك على الشعر لمدة ساعة، ثم يغسل الشعر بالشامبو.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 2:12