منتديات إفادة المغربية

مرحبا بكم منتديات إفادة المغربية .... جميعا قلب واحد من أجل غد أفضل ..!


عن حياة المرأة الغربية ... أرقام فظيعة

شاطر
avatar
farida
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عن حياة المرأة الغربية ... أرقام فظيعة

مُساهمة من طرف farida في الثلاثاء 21 يناير 2014 - 11:50

قام موقع (شبهات وبيان) بإعداد فيلم تحت عنوان: "مقارنة مصورة بين المسلمات وغير المسلمات" وهو فيلم عبارة عن دراسة مقارنة بين أحوال المرأة المسلمة في ظل الشريعة الإسلامية التي تحفظ لها كرامتها، وبين المرأة الغربية التي تعيش أحوالًا مأساوية من حيث استغلالها جنسيًا واستغلالها في الوظائف، والحط من كرامتها وتكليفها بما لا تطيق؛ بعد العبث بشرفها وإنسانيتها وإقحامها في سوق العولمة المتوحشة، وقد اعتمد الفيلم على أرقام وإحصائيات موثقة لأحوال المرأة الغربية، خصوصًا في دولة الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها راعية الحقوق والسلم في العالم كما يظن الكثير؛ ولأن تلك الأرقام والمعطيات مخيفة وتبعث على الحذر من الانغماس في الثقافة الغربية التي لا تحفظ للمرأة كرامة، ولا تصون لها عرضًا، ولا تكرمها باعتبارها أما وأختا وزوجة وابنة، فقد أحببت أن أسوقها لكم، حتى يعلم المستغفلون من بني جلدتنا أن القوم وإن حققوا تطورًا وتقدمًا علميًا لا ينكر، واستطاعوا أن يقيموا آليات حقيقية للديمقراطية ونيل الحقوق لكنهم على مستوى القيم وتحقيقها لم ولن يبلغوا ذلك! وقد قدم معدو الفيلم لهذه الإحصائيات بتساؤلات بعد أن ساقوا مغالطة أن المرأة المسلمة مسجونة في حجابها وفي بيتها؛ وفي المقابل فإن المرأة الغربية تمرح وتعيش حرة طليقة تفعل ما تريد، وجاءت التساؤلات على الشكل التالي:

لكن ما هي الحقيقة؟
ماذا يحدث داخل البيوت؟
ماذا يحدث في أماكن العمل؟
ماذا يحدث خارج تغطية الإعلام؟
وإليكم الأرقام التي توضح ذلك من مصادرها الأصلية والموثقة:
الأسرة: في الولايات المتحدة الأمريكية 10 ملايين أسرة تعيلها الأم فقط من غير وجود الأب (المصدر: دائرة الإحصاءات الأمريكية). http: //www. census. gov/population/www... am/p20-561. pdf.
الإجهاض: في الولايات المتحدة الأمريكية: "يقتل بالإجهاض أكثر من مليون طفل سنويا" (المصدر: المراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض). http: //www. cdc. gov/mmwr/preview/mmwrhtml/ss5511a1. htm - 42 مليون جنين قتلوا بالإجهاض منذ سنة 1973م إلى سنة 2002م في أمريكا وحدها.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 يوليو 2018 - 12:32